الأسئلة الشائعة

الطلب,التوصيل والمدفوعات.

 

كيف يمكنني عمل اوردر ؟? هل لديكم معرض أو محل؟?

ليس لدينا معرض أو محل.ولكن لديك طريقتان لعمل الآوردر. يمكنك الاتصال بنا على 5609 609 52 971+

أويمكنك طلب الاوردر أونلاين ، وتكون الخطوات كالتالى :.
.الخطوة الاولى: أضغط على المنتجات أو المنتجات المميزة من أعلى الصفحة
الخطوة الثانية : أختا المنتج الذى تريده وأضغط عليه.

الخطوة الثالثة : قم بقراءه الوصف على يمين المنتج لمعرفته لتحديد السعر أختار المواد والالوان والكمية اللى ترغب فى شراؤها
( السعر يظهر بعد أختيار المواد )

الخطوة الرابعة : بعد تحديد واختيار كل ما تريده اضغط اضف الى السلة.
الخطوة الخامسة: سوف يتم توجيهك إلى الصفحة الخاصة بمعلوماتك , أملا المعلومات الخاصة بك ُم أضغط إرسال و سوف نحصل على طلبك .
هذا كل ما عليك أن تفعله …. وبعد ذلك نقوم بالاتصال بك للتأكيد وسوف تحصل على المنتج الخاص بك بعد أيام قليله …. ويتم التوصيل الى منزلك , يتم دفع كامل المبلغ نقدا عند الاستلام بالاضافة الى 25 دينار رسوم التوصيل

 

كيف يمكننى أن أدفع?

كما ذكرنا فى السؤال السابق أنك لن تدفع قبل تواجود المنتج أما منزلك أينما كنت فى الامارات العربية المتحدة . طريقة الدفع تكون نقدا عند التسليم وذلك يعنى ان ليس هناك طرق دفع عبر الانترنت التى تحتاج إلى الائتمان أو بطاقة الخصم أو أى نوع من الدفع عبر الانترنت لهذه المسأله.

 

متى يمكنني استلام طلبىى ?

نريد أن نوضح فكرة الوقت المستغرق لاستلام الاوردر المطلوب . لذلك سوف نقوم بالاتصال والتأكيد معك على طلبك , ويتم أخبارك بالمدة الزمنية المتوقعة للاستلام .
ولكن , أى أوردر لا يتجاوز الاسبوعين ليتم تصنيعها و تسليمها لمنزلك , ونحن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك في أقرب وقت ممكن.

 

كيف يتم توصيل الاثاث الخاص بى?

بمجرد أن يكون طلبك جاهز فى المخزن لدينا, سوف نكون نقوم بالتواصل معك لآخبارك . أشخاص التوصيل لدينا يقوموا بالاتصال بك عندما يتم تجميع طلبك لتحديد الوقت والتاريخ المحدد للتسليم , ولكن لا داعى للقلق سوف يكون لديك الفرصه لاعادة جدولة وقت التسليم.

 

لقد مر أكتر من أسبوعين ,لم أستلم طلبى – ماذا أفعل ?

نحن نود الاعتذار, نعمل بكل جهد مع مصنعينا لنتأكد أنك استلمت المنتج الخاص بك فى أسرع وقت ممكن, و لكن إذا تم التأخير و لم يتواصل معك أحد فلا
تتردد فى التواصل معنا من خلال البريد الالكترونى supportkae@ariika.com
أو قم بالاتصال على 5609 609 52 971+

 

الآستبدال والاتسترداد

 

ماذا لو لم تحب المنتج الذى طلبته بعد وصوله?

نحن على يقين من أنه يعجبك، ولكن إذا لم يكن كذلك، يمكنك إعادته إلينا في خلال يومين من الاستلام لاسترداد المبلغ. ويمكنك استبادله في خلال أسبوعين بعد الشراء. ببساطة يمكنك الاتصال بنا مع شرح مختصر. بعد ذلك، ونحن على يقين من أن أفراد التسليم يتم أخد المنتج في أقرب وقت ممكن

في حالة رجوع المنتج، يجب أن يكون فى نفس الحالة الذى تم تلقيه عليها.

 

هل يمكنني أن أغير الاوردر?

لحسن الحظ، يمكنك عمل أي تغييرات في طلبك في خلال يومين من تاريخ الطلب، وذلك عن طريق الاتصال بنا عبر بريدنا الإلكتروني أو رقم الهاتف